رئيس الوفد الأمني المصري في غزة للقاء قيادة حماس

1٬643 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 11:15 صباحًا
الحدث نت
من المتوقع  وصول اللواء سامح نبيل  مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات العامة المصرية بعد ساعات إلى قطاع غزة،من أجل لقاء قادة حركة (حماس) لبحث ملف المصالحة الفلسطينية والذي قد وصل إلى حالة من الموت السريري.
وكانت وكالات قد أكدت في بيانات سابقة، أن اجتماعًا هاماً سوف ييتم عقده السبت بين مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة المصرية، وقيادة حركة (حماس) في قطاع غزة، في زيارة تستغرق يوماً واحداً فقط.
وأفادت أن اللواء نبيل، سوف يصل غزة السبت، على أن يغادرها في مساء اليوم ذاته، بعد لقائه قادة حركة (حماس)، التي سبق وأن رفضت دعوة مصرية، وُجهت إليها لزيارة القاهرة، لبحث ملف المصالحة الفلسطينية، مشترطة تهيئة الأجواء لنجاحها.
وقد كشفت صحيفة (قدس برس)، اليوم، عن قيام جهاز المخابرات العامة المصرية، بتوجيه دعوة رسمية لقيادة حركة (حماس)، عن طريق الاتصال بعضو مكتبها السياسي “روحي مشتهى”، من أجل زيارة القاهرة، وبحث ملف المصالحة الفلسطينية، قبل أيام.
المصدر : وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.