وزارة المالية برام الله توضح أسباب تأخر صرف رواتب الموظفين العموميين

3٬546 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 7:25 مساءً
الحدث نت
أصدرت وزارة المالية في حكومة التوافق، بياناً حول عدم صرف مستحقات ورواتب عدد كبير من الموظفين العموميين التابعين لها.
وأكدت وزارة المالية في حكومة التوافق، أن تأخر وصول المستحقات والرواتب إلى عدد من الموظفين العموميين والعاملين في المؤسسات الحكومية يعود إلى أسباب فنية.
وعبرت الوزارة في بيان صحفي، عن أملها أن يتم انهاء تلك المشكلة قريباً، مطالبةً الجميع بتوخي الدقة والحذر في التصريحات الإعلامية التي يتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.
ولم يذكر البيان، أي توضيحات فيما يخص رواتب الموظفين في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة)، كما أنه لم يحدد موعداً لصرف رواتبهم، ولكن مصادر مقربة من رام الله رجحت ان يتم الصرف مطلع الأسبوع القادم.
يذكر أن حكومة التوافق صرفت هذا الأسبوع رواتب الموظفين الحكوميين في الضفة الغربية دون قطاع غزة، وكان ذلك بضغط من  عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، حيث تقرر وقف صرف رواتب الموظفين في قطاع غزة.
ورداً على البيان، قال نقيب الموظفين العموميين في قطاع غزة “عارف أبو جراد”، إن بيان وزارة المالية حول أسباب تأخر صرف رواتب عدد من الموظفين “مضلل” وغير واضح.

وتسائل أبو جراد، في تصريح صحفي: “من هو المقصود في هذا البيان ؟؟، ونحن كموظفين في غزة لسنا مجرد عدد، بل نحن بالآلاف”، مشيراً إلى أن البيان لم يقصد بالمطلق الموظفين الحكومين بقطاع غزة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.