قرارات في “غاية الأهمية” ستصدر عن القيادة الفلسطينية

2٬246 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 9:58 صباحًا

الحدث نت

صرح الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي إن القيادة الفلسطينية سوف تعقد اجتماعًا هاماً الاثنين المقبل في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله.

وقال القواسمي في تصريح صحفي أن اجتماع القيادة الفلسطينية، الذي سيرأسه الرئيس محمود عباس وسيضم ما بين 40- 50 شخصًا يمثلون اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واللجنة المركزية لحركة فتح بالاضافة لممثلين عن كافة الفصائل الفلسطينية و قيادات الأجهزة الأمنية بالضفة.

وقد أكد: أن الاجتماع “في غاية الأهمية” ويأتي في ظل الأزمة التي برزت عقب قرار الرئيس الأمريكي ترامب باعتبار “القدس عاصمة للكيان الصهيوني”، وسيتم الاعلان خلال الاجتماع عن الخطوات التي يجب اتخاذها ضد القرار الأمريكي، وأن القيادة ستتخذ قرارات هامة جدً ومصيريه، وستبقى في حالة انعقاد دائم طيلة الأزمة الحالية.

ومن المتوقع أن الرئيس سوف يدعو لمساندة ودعم أهالي القدس المحتلة، وكيفية مواجهة القرار الظالم على كافة المستويات الشعبية والسياسية والقانونية والدبلوماسية، مؤكدًا على عقد المجلس المركزي الذي يعتبر ضرورة وطنية مُلّحة في الوقت الراهن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.