حصيلة أول أيام الغضب.. أربعة شهداء و1114 جريحًا في عموم الوطن

1٬072 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 10:59 صباحًا

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن العدوان الإسرائيلي على شعبنا خلال اليومين الماضيين “الخميس والجمعة”، أسفر عن استشهاد أربعة مواطنين وإصابة 1114 آخرين.

وقالت الصحة: إن 954 إصابة تم علاجها ميدانياً، في حين نقلت 160 إصابة إلى مستشفيات الضفة وغزة والقدس.

وكشفت الصحة أن الإصابات في الضفة والقدس بلغت 935، في حين بلغت الإصابات في القطاع 170 إصابة، لافتةً إلى أن خمسة من الإصابات خطيرة، جميعها في قطاع غزة، فيما وصفت معظم الإصابات ما بين الطفيفة والمتوسطة.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة بغزة السبت، انتشال جثماني شهيدين في قصف إسرائيلي لأحد مواقع المقاومة فجراً.

وقالت الصحة، إن الشهيدين وصلا مجمع الشفاء الطبي وهما الشهيد عبد الله العطل 28 عاماً من منطقة الشيخ رضوان، والشهيد محمد الصفدي 30 عاماً من حي الدرج بمدينة غزة.

وكان ألاف الطلاف من المدارس الحكومية في مدينة خانيونس خرجوا من مدارسهم وجابوا شوارع المدينة تضامنا مع القدس ورددوا شعارات غاضبة منددة بالقرار الامريكي، وخرجت التظاهرات بعد دعوة وجهتتا الفصائل الفلسطينية الى المواطنين بغزة تدعو لاستمرار النفير في كل نقاط التماس مع الاحتلال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

 

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الحدث الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.