بينها قاعدة إيرانية .. إسرائيل تقصف أهدافا في سوريا

1٬860 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 11:19 صباحًا

الحدث نت

قال مصدر مقرب من القوات الحكومية السورية، إن إسرائيل أطلقت 6 صواريخ على مواقع عسكرية سورية جنوب العاصمة دمشق مع انتصاف ليل الجمعة.

وأكد المصدر لوكالة الأنباء الألمانية، أن صاروخا سقط على منطقة تل الشحم في ريف القنيطرة الشمالي في منطقة اللواء 90 التابع للقوات الحكومية السورية، كما سقطت 5 صواريخ استهدفت اللواء 91 في منطقة الكسوة جنوب العاصمة دمشق.وأوضح أن حريقا كبيرًا اندلع في المنطقة التي تم استهدافها واتجه عدد من سيارات الإسعاف من دمشق الى بلدة الكسوة دون معرفة إعداد القتلى والجرحى، كما “تصدت قوات الدفاع الجوي السوري للقصف الصاروخي الإسرائيلي”.

وقالت بعض المصادر إن إسرائيل استهدفت خلال القصف ما قيل انه قاعدة عسكرية إيرانية جنوب دمشق على بعد 40 كم من هضبة الجولان السوري المحتلة.
وأضاف المصدر أن قاعدة حميميم الروسية في محافظة اللاذقية، أعلنت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن ” قوات الدفاع الجوي السوري تستخدم صواريخ جديدة تم تزويدها بها مؤخراً لصد هجوم جوي معاد شنته طائرات إسرائيلية قبل قليل على مواقع عسكرية سورية”.
وأفادت مصادر لسكاي نيوز عربية، بأن ‏الطائرات الإسرائيلية قصفت القاعدة الايرانية التي يتم بناؤها في منطقة الكسوة قرب العاصمة دمشق بصواريخ جو أرض من الأجواء اللبنانية، وأن الدفاعات السورية أطلقت صواريخها لصد الغارات.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.