إسماعيل جبر: الخصومات ستعود والتقاعد على العسكريين سيتم فورًا

8٬225 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 3:26 مساءً

الحدث نت

خلال الاجتماع الذي عُقد في منزل السيد أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، وتحدث فيه الحج إسماعيل جبر عضو المركزية وأمين سر المجلس الثوري لفتح ماجد الفتياني إضافة لحلس.

قالت مصادر: إن الاجتماع الذي حضره حشد من عناصر حركة فتح والأقاليم يقدر بأكثر من 200 عضو، كان حادًا في التساؤلات والإجابات، وخصوصاً في ملفات تنظيمية وأخرى قيادية.

وذكرت تلك المصادر أن الملفات التي أخذت حيزًا في المناقشات هي ملف الموظفين المدنيين والعسكريين، الذين تمت إحالتهم للتقاعد المبكر، بينما شدد جبر على أن التقاعد على العسكريين سيتم فورًا، حيث استهجن البعض بأن نسب المتقاعدين من غزة أضعاف زملائهم من الضفة، فيما لم يعط أي إجابة بخصوص تقاعد المدنيين، لأنه حسب المصدر فان الملف بيد أبو مازن شخصيًا ولا يمكن لأي شخص أن يتحدث بذلك في الوقت الراهن.

وقد كشفت المصادر أن الحج إسماعيل قال خلال الاجتماع:” إن خصومات الموظفين سوف تعود بمجرد تمكين الحكومة بشكل كامل من ادارة قطاع غزة وليس الآن، فيما لم يتم تحديد أي موعد معين بخصوص إرجاع الخصومات أو الآلية المتبعة سواء دفعة واحد او انه سيتم جدولتها من قبل المالية، لكنه أشار إلى أن حركته ماضية في إنهاء الانقسام بلا رجعة.

وفيما يخص قضية العسكر أشار الحج إسماعيل أن الأجهزة الأمنية التي ستعمل بغزة قريبًا، سوف تكون هي جيش التحرر الفلسطيني وليست أجهزة أمنية تتبع كل فصيل، مؤكدًا في الوقت ذاته أن حركة فتح سوف تتحلل من تهمة احتكار الأجهزة الأمنية لصالحها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

 

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الحدث الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.