راموس يحسم موقفه بخصوص التجديد لريال مدريد

590 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 2:48 صباحًا

الحدث نت

جدد اللاعب الدولي الإسباني وقائد الفريق سيرجيو راموس عقده مع ناديه ريال مدريد، جاء ذلك وفقًا لتقارير صحفية إسبانية مختلفة.

وذكرت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد إن رئيس النادي فلورنتينو بيريز عرض تمديد عقد اللاعب لعام آخر وبذلك ينتهي عام 2021، وتم التوقيع بعيد عن الاعلام، وأن القائد والرئيس يملكان “علاقة مفهومة بشكل رائع”، ولا وجود لأي عقبات.

وتقول الصحيفة الاسبانية أن التوقيع تم بشكل سريع بين الطرفين، حيث يعتبر راموس واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في القلعة البيضاء، ومن المتوقع أن يتم ذلك الإعلان عن التحديد في أي وقت بشكل رسمي.

وأضافت الصحيفة أن قائد الميرينجي أصبح أكثر من مجرد قائد لريال مدريد، فتفاهمه الكامل مع بيريز وزيدان أدى لامتلاكه موقع أساسي في القيادة اليومية للفريق وحتى للنادي.

ومن الجدير بالذكر ، فقد وصل راموس إلى ريال مدريد في صيف 2005 قادمًا من إشبيلية، ومن المتوقع أن يصل إلى 16 موسمًا مع الفريق الملكي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.