القوات الجوية تحبط محاولة اختراق للحدود الغربية وتدمر 10 سيارات تحمل أسلحة

617 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 1:47 مساءً

الحدث نت

استمراراً للجهود الجبارة التي تقوم بها القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة من الارهاب والعابثين بكيان الدولة على كافة الإتجاهات الاستراتيجية ، واستناداً إلى معلومات تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلي داخل الحدود المصرية مستخدمة عدد من سيارات الدفع الرباعي علي الإتجاه الاستراتيجي الغربي .

 وبتعليمات من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت عدة تشكيلات من القوات الجوية لإستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف الاجرامية المعادية وتأكيد احداثياتها والتعامل معها فوراً ، وقد أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة ، كما تقوم القوات المسلحة بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم .

 يأتي ذلك مع استمرار قيام القوات الجوية المصرية وقوات حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل حزم واخلاص لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق للحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية لحماية أمن واستقرار الدولة والمواطنيين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.