خدمة جديدة لمستخدمي واتساب “المتهورين”.. فما هي؟

180 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 6:51 مساءً

الحدث نت

“عفواً.. أُرسلت بالخطأ”، رسالة نتلقاها من آن لآخر عبر تطبيق “واتساب”، وفي كثير من الأوقات تكون الرسالة محرجة مثلا!

فلا يوجد أحد منا لم يرسل رسالة أو صورة ما بالخطأ على التطبيق العملاق “واتساب”، فإذا بالرسالة تصل إلى الشخص الخطأ، وبطبيعة الحال يتسبب ذلك في حرج شديد، خصوصاً إذا ما وصلت تلك الرسالة بالخطأ إلى رؤساء عملك مثلاً، أو إلى شخص تربطك به علاقة رسمية ومن غير اللائق أن يقرأ مثل تلك الرسائل.

ومن الواضح أن القائمين على التطبيق الشهير أدركوا تلك المشكلة، وقد اقتربوا من إيجاد حل جذري لها. فبحسب تقرير نقلته صحيفة “ديلي ميل”  عن حساب “WABetaInfo”، وهو حساب على “Twitter” متخصص في اختبار التحديثات الجديدة الخاصة بتطبيق “واتساب”، فإن تطبيق الدردشة الذي يتداوله الملايين حول العالم سيبدأ بتفعيل خاصية “إلغاء الرسالة” (Delete for Everyone) في وقت قريب.

وستمكنك هذه الخاصية الجديدة من سحب أو إلغاء الرسالة التي سبق أن قمت بإرسالها بالخطأ، ولكن بشرط أن يتم استعمال الخاصية خلال 5 دقائق من إرسال، وعلى المتلقي أن يكون قد قرأ الرسالة بالفعل.

وسيتم تفعيل الخاصية الجديدة عن طريق تحديث جديد لتطبيق “واتساب” على نظامي “أندرويد” و”iOS”.

وبحسب “WABetaInfo”، فإن الخاصية ستدخل حيز التفعيل في خلال الأشهر القليلة القادمة. ويمكن استخدام الخاصية الجديدة مع جميع أنواع الرسائل: صور ثابتة ومتحركة وفيديوهات ووثائق وتعليق على الحالة… الخ.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

 

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الحدث الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.