بالصور .. تعرف على كل ما يخص آيفون X الجديد

992 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 1:02 مساءً

الحدث نت

كشفت أبل للمرة الأولى عن هاتفها الجديد كليا آيفون x والذي سيكون بشاشة من نوع OLED ، فيما سيكون مقاس الشاشة 5.8 إنش، مع لغاء زر Home.

ويقدم iPhone X تصميماً جديدا مع شاشة تغطي الواجهة بالكامل تتبع منحنيات الجهاز بدقة وصولاً إلى الزوايا.

ويتمتع آيفون X بتصميم زجاجي بالكامل، وشاشة Super Retina مقاس 5.8 إنش، وشريحة A11 Bionic، وشحن لاسلكي، وكاميرا خلفية محسّنة مع تثبيت بصري مزدوج للصور.

ويقدم iPhone X طريقة جديدة وآمنة للعملاء لفتح قفل الجهاز والتحقق والدفع باستخدام Face ID، والتي يتم تفعيلها عن طريق كاميرا TrueDepth.

وقالت آبل إن الجانبين الأمامي والخلفي بالكامل من زجاج هو الأكثر متانة في أي جهاز ذكي على الإطلاق، وسيتوافر الجهاز باللونين الفضي والرمادي الفلكي، كما توجد طبقة بصرية انعكاسية تحسن من جودة الألوان، وتجعل التصميم أنيقاً ومتيناً في الوقت ذاته مع الحفاظ على مقاومته للماء والغبار.

وسيتوفر iPhone X للطلب المسبق بدءاً من الجمعة، 27 أكتوبر/تشرين الأول في أكثر من 55 بلداً ومنطقة، وسيتوفر في المتاجر بدءاً من الجمعة 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

وشاشة Super Retina بمقاس 5.8 إنش2 هي أول شاشة OLED ترتقي إلى معايير iPhone، مع ألوان مذهلة، وعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، ونسبة تباين هي مليون إلى واحد، ودعم لمجموعة ألوان كبيرة، وأفضل إدارة ألوان على مستوى النظام بأكمله في أي هاتف ذكي.

وتقدم ميزة Face ID طريقة جديدة للتحقق على iPhone X باستخدام نظام كاميرا TrueDepth فائق التطور المؤلف من عارض نقاط وكاميرا تصوير حراري وإضاءة عالية الكثافة تقوم بتشغيلها كلها شريحة A11 Bionic لترسيم الوجه والتعرف عليه.

وفي حال الرغبة في إغلاق أي تطبيق في آيفون x أو حتى الذهاب إلى الشاشة الرئيسية فإن ذلك سيكون من خلال السحب من أسفل إلى الأعلى.

وسيدعم آيفون x “إيموجي” أو الوجوه التعبيرية، والتي يمكن تحريكها بواسطة استخدام ميزة التعرف على الوجه الجديدة كليا في هواتف أبل.

وكشفت أبل أن معدل الخطأ في التعرف على وجه المستخدم 1 في المليون.

ومن المنتظر أن يتوفر هاتف آيفون x في نوفمبر القادم بسعر 999 دولاراً.

وقد استخدمت شركة أبل الخلفية الزجاجية في هواتفها لدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وسيتوفر iPhone X باللون الفضي والرمادي الفلكي، بموديلين بسعة 64GB و256GB بدءاً من 4099 درهم إماراتي، وستتاح إمكانية طلب الهاتف بدءاً من يوم الجمعة 27 أكتوبر، وسيتوفر بدءاً من يوم الجمعة 3 نوفمبر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، وقطر.

مميزات آيفون X

تصميم بشاشة تغطي كافة مساحة الهاتف بدون ذر Home

شاشة Super Retina فريدة من نوعها

نظام التحقق القوي والآمن Face ID بهامش خطأ 1 في المليون

كاميراتان أمامية وخلفية بتصميم جديد مع ميزة إضاءة بورتريه

الإيموجي أو الوجوه التعبيرية

شريحة A11 Bionic

مُصمّم لمستقبل بلا أسلاك

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ذات صلة :

تعرف على سعر ومواصفات آيفون 8 وأهم الإضافات الجديدة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.