انطلاق “The Voice” أبرز برامج أكتشاف المواهب ولجنة تحكيم جديدة .. تعرف عليها

263 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 12:48 مساءً

الحدث نت

بحضور عدد كبير من وكالات الصحافة والإعلام والنجوم المدربين الأربعة وهم اللبناني عاصي الحلاني، الاماراتية أحلام، البنانية إليسا و المصري محمد حماقي والمتحدث الرسمي بإسم مجموعة “أم.بي.سي” أ. مازن حايك، تم عقد مؤتمر صحفي في إستديوهات مجموعة “أم.بي.سي” في العاصمة بيروت وهو مكان تصوير البرنامج الذي أُعلن من خلاله عن إطلاق الموسم الرابع من ذا فويس مع التفاصيل الجديدة والمحيطة به.

من جهته فقد أشار الفنان اللبناني عاصي الحلاني إلى أن “الكيمياء” الموجودة بين المدربين قوية ومميزة و معالمها واضحه منذ انطلاق البرنامج، وعن سر بقائه في البرنامج ل 3 سنوات متواصلة قال إن اختيار المدربين لا يتم على أساس الجنسية التي ينتمون إليها بل على أساس مدى تواجدهم وتأثيرهم على الساحة الفنية وقدرتهم الكاملة على تدريب المشاركين ومنحهم خلاصة خبراتهم.

في سؤال للفنانة الاماراتية أحلام عن مشاركتها أو عدمها في برنامج “أراب آيدول” أشارت إلى أن الحديث عن الأمر سابق لأوانه والمهم اليوم أنها الآن موجودة ببرنامج “ذا فويس” لأنه واقع في الزمن الحاضر وإذا ما خيرت بين البرنامجين ستختار “ذا فويس” بطبيعة الحال لأنها موجودة فيه اليوم و أن السبب الأساسي وراء مشاركتها في هذا البرنامج هو رغبتها في أن تقوم بتدريب المشتركين وإبراز قدرتها وأسلوبها ، وأنها متأثرة بالنجمة العالمية “كريستينا أغيليرا” في النسخة الأميركية من نفس البرنامج كونها تتحدث بطريقة عفوية وتعمل بجهد وإحساس مع كافة أعضاء فريقها.

الفنانة إليسا أظهرت سعادتها لكونها ستكون “مدربة” للمرة الأولى، حيث شاركت في السابق كعضو في لجنة تحكيم برنامج “اكس فاكتر”، أما التدريب فهو أمر جديد خاصة أن برنامج “ذفويس” من أكبر وأهم برامج المواهب في العالم لذلك المسؤولية ستكون كبيرة وهي موجودة في البرنامج لكي تقدم ناتج خبرتها الفنية الطويلة في عالم الفن بجميع تفاصيلها وجوانبها ومن خلال خبرتها الطويلة ستتمكن من تقييم المواهب المشاركة،كما أن سعادتها كانت كبيرة بعد علمها بمشاركة الفنانة أحلام في برنامج “ذا فويس”.

الفنان المصري محمد حماقي تحدث عن مشاركتة هناك لأول مرة والأمر المهم في برنامج “ذا فويس” أن كل مدرب ينتمي إلى مدرسة فنية مختلفة ويعتبر هذا التنوع مهم جدا ومطلوب بحيث يخدم فكرة البرنامج ويصب في صالح المواهب المشاركة، فهدف البرنامج الرئيسي اكتشاف وابراز مواهب جديدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

 

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الحدث الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.