ما الذي جرى لديفيد بيكهام حتى أصبح وجهه هكذا؟

291 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 12:25 مساءً
لديه حوالي 11 مشهداً في الفيلم يقوم على التدريب عليها لمدة ساعة يوميا

ترجمة- الحدث

هل شاهدت ديفيد بيكهام نجم الكرة الانجليزي السابق (41 سنة)، بهذا الوجه “القبيح” من قبل، وبماذا فكرت أو ما دار في ذهنك قبل أن تتعرف على التفاصيل؟

بعد نشر بيكهام هذه الصورة على حسابه بإنستغرام يوم  28 مارس، وصفته تقارير الصحافة بأنه بات يشبه الشيطان، وهذا يعني أن النساء قد لا يفكرن في الإعجاب بالنجم ومطاردته كما جرت العادة.

هذه الصورة ليست إلا جزءا من شخصيته التي سوف يظهر بها في الفيلم السينمائي المقبل “الملك آرثر – أسطورة السيف”، التي تتطلب أن يبدو بهذا الشكل القبيح.

وقد تم التقاط الصورة بأحد مواقع التصوير، حيث يبدو بيكهام بوجه غريب و مشوه وأسنان شنيعة المنظر، ويوجد العديد من الصور أخذت أثناء التصوير.

وأحدث نشر الصورة ضجة في حساب بيكهام الذي يتابعه 34.5 مليون شخص حول العالم، بين مصدق وغير مصدق، فهناك من أحب الوجه الجديد ورآه لطيفاً وهناك من نفر، ورفض الفكرة.

ويقوم  بإخراج الفيلم الصديق المقرب لبيكهام المخرج غاي ريتشي، وسوف يتم عرضه بدور السينما في وقت لاحق من هذا العام، خلال شهر مايو المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.