وادي الذئاب مسلسل جديد يتناول انقلاب تركيا الفاشل

692 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 2:28 مساءً
المسلسل الذي لم يتوقف إنتاجه منذ عام 2003، يحظى بشعبية جارفة في العالم العربي

ترجمة – الحدث

صرحت شركة “بانا”، التي قامت بانتاج المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب”، انها شرعت في إنتاج مسلسل “وادي الذئاب – الانقلاب”. والتي ستتناول حلقاته محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت أحداثها في تركيا في 2016.

حيث جاء الإعلان من خلال الصفحة الرسمية للشركة، التي نشرت تفاصيل للقرار ذكرت فيه أنه “نزولاً عند رغبة الرأي العام الذي طالبنا بإنتاج حلقة من مسلسل وادي الذئاب، تحاكي محاولة الانقلاب في البلاد، فقد قررنا الشروع في إنتاج فيلم “وادي الذئاب – الانقلاب”.

في نفس السياق، لم يتوقف إنتاج هذا المسلسل منذ عام 2003، ويحظى بشعبية كبيرة في جميع ارجاء العالم العربي، حيث تمت دبلجة جميع حلقاته للغة العربية وعرضها على عدة قنوات عربية.

المسلسلات التركية تبثّ في العديد من دول العالم وتتم ترجمتها للغات مختلفة.

ومن الجدير ذكره أن نجم مسلسل وادي الذئاب نجاتي ششماز (المعروف بمراد علمدار)، كان قد شارك في التظاهرات المندّدة بمحاولة الانقلاب وطالب جماهيره بالخروج وإفساد مخططات الانقلابيين من الجيش.وتحدثت تقارير سابقة كانت قد نشرتها وسائل الإعلام التركية، أكدت فيها أن الحكومة التركية قررت الاستفادة من المسلسلات التركية في “توضيح حقيقة ما جرى اثناء محاولة الانقلاب الفاشلة للرأي العام العالمي”.

“وادي الذئاب” يتحول إلى فيلم يتناول انقلاب تركيا الفاشل
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الحدث نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.